كيف تحصل على كل ما تريد

كيف يمكنك الحصول على ما تريده؟

لا شيء...سوى ان تتخيل ما تريده و تستشعره الان يعني في الحاضر..بغض النظر عن الضروف المحيطة بك ولكن لازم تعيش شعور لحظة النجاح مثلا.. او لحظة حصولك على فرص مهنيه..او لحظة حصولك على الوفرة المالية وستلاحظ أن كل شيء تلقائيآ وتدريجيآ سيصبح أفضل ولكن بنفس الوقت لا تقاوم قانون الجدب بمعنى ان طبقت تمرين معين و بقيت شاغل بالك به و تنتظر متى يتحقق و تبقى متعلق بهدفك.. مارس التمرين و كن يقين انو رح يشتغل معك و تجاهل الأمر كي يشتغل الكون مع دبدباتك و يجلب لك فرص لتحقيق هدفك

ثاني شيء تخلص من كل المشاعر السلبية  كالحقد, الحسد, اليأس, الخوف, لا تشفق على حالك فأنت تستحق الأفضل.... الحزن, القلق, الاحتقار بمعنى لا تحتقر نفسك, 

و الان رح نتكلم عن كيف تبرمج عقلك الباطن على الوفرة المالية والثراء~

خد نفس عميق ثلاث مرات و تأكد أنك تخلصت من كل الأفكار السلبية

 ابدأ في التفكير في سبب تقديرك للمال.تخيل كل شيء بأدق التفاصيل و الألوان ..لماذا المال رائع جدا؟ ماذا يستطيع أن يفعل لك؟ على ماذا تحب أن تنفق المال عندما يكون لديك؟ لماذا هذا ممتع بالنسبة لك؟ أدخل في ترديد استفسارات ذهنية لجميع الأسباب التي تجعلك تحب المال ولماذا هو ممتع للغاية. (يمكنك التحدث بهذه الأشياء بصوت عالٍ ، أو حتى كتابتها إذا كنت تريد - وإلا فكر بها عقليًا فقط)

مثال..~ بحصولي على المال سأقوم بشراء الأشياء التي أحتاجها دون القلق بشأن مقدار المال الذي أملكه. أريد حرية الاستمتاع بالمال بدون قلق. بالمال يمكنني شراء مجوهرات جميلة ، ملابس ، أجهزة كمبيوتر وأدوات ، أجهزة لجعل حياتي أسهل ، سيارات ممتعة، إجازات إلى أماكن جميلة - المال يساهم في الكثير من السعادة والخير في حياتي! أريد امتلاك الكثير من المال لدفع الفواتير بدون قلق على فقدانه !

 أريد وجود المال في جيبي بدون حاجة إلى القلق على إنفاقه  أريد شراء الأشياء الجميلة والاستمتاع بها.. إذا كان لدي مبالغ غير محدودة من المال الان، سأشتري منزلًا جميلًا بمساحة شاسعة. ثم كنت سأعين مصممًا لتزيين المنزل وتأثيثه من أجلي هدا ممتع لي ولعائلتي. أود أيضًا شراء سيارة جديدة ، وأعتقد أنه ربما يكون لونًا لطيفًا .. نعم و سأدهب للتسوق من أجل خزانة ملابس جديدة ، سأشتري الكثير من الملابس التي تجعلني أشعر بالراحة عند ارتدائها! سأقوم بتخزين الكتب التي تلهمني وتثير إعجابي. و أشتري لأفراد عائلتي هدايا أنيقة تجعلهم يضحكون ويصرخون بفرح!

استمر على هذا لمدة- 5 أو 10 دقائق أو حتى أطول واستشعر الطاقة والمشاعر و الاحاسيس كلها..

 إذا كنت تريد ممراسة التمرين بالمثال أعلاه  او استخدم كلماتك الخاصة وعبّر عن أسباب حبك للمال وماذا ستفعل به إذا كان لديك المزيد منه.

تذكر دائما أن تبتعد عن الشك 

وهكذا ستشعر بمزيد من مشاعر الوفرة والذي سيستمر في جذب المزيد والمزيد من الأموال إليك

تذكر دائما أن جذب المال هو حاجة  طبيعية تلائم أفكارك وعواطفك ومعتقداتك بحيث ينجذب إليك مغناطيسيًا

أعد هدا التمرين كل يوم مع تكرار هده التوكيدات حتى يتبرمج عقلك الباطن على جلب المال و تصبح اهتزازاتك
 عالية 

.. سيتم تنزيل التوكيدات بمنشور اخر...
للحصول على استشارة مجانية التواصل على الواتس اب 
00966-566143802

إرسال تعليق

أحدث أقدم

نموذج الاتصال

نموذج الاتصال